ما تفاصيل قرارات الترقية الجديدة التي أصدرتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؟ اعتمدت الوزارة رسمياً 32 قراراً لترقية عدد من منسوبيها في ديوان الوزارة وفروعها بمختلف المناطق للمراتب العليا، والتي تشمل المراتب من العاشرة وحتى الثالثة عشرة، وقد جاء صدور هذه القرارات بعد اعتمادها من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، استناداً إلى استكمال كافة الإجراءات النظامية المتبعة.
ضوابط الترقية والأهداف المؤسسية
تُنفذ الوزارة إجراءات الترقية وفقاً للشروط والضوابط الوظيفية المعتمدة عبر منصة "مسار"، لضمان تحقيق مبادئ العدالة والاستحقاق الوظيفي، وتمثل هذه الخطوة جزءاً من مساعي الوزارة المتواصلة لتطوير رأس المال البشري وتحفيز الكفاءات الوطنية، فضلاً عن إسهامها في تعزيز بيئة العمل المؤسسي ورفع كفاءة الأداء لتحقيق مستهدفات الوزارة.
استمرار تحديثات الموارد البشرية
تواصل الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة عملها على إصدار قرارات الترقية لكل مستحق من منسوبيها، لتشمل كافة المستويات الوظيفية في ديوان الوزارة وفروعها، كما تواكب هذه الجهود استراتيجية القطاع لدعم وتطوير قدرات العاملين فيه للارتقاء ببيئة العمل.
سياق الترقيات السابقة عبر منصة «مسار»
تأتي قرارات الترقية للمراتب العليا امتداداً لسلسلة من الترقيات التي أجرتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مؤخراً عبر منصة «مسار»، حيث أنهت في قرارات ترقية 216 موظفاً وموظفة من منسوبيها في ديوان الوزارة وفروعها بمختلف المناطق للمراتب العاشرة فما دون خلال الربع الأول من العام المالي . Akhbaar24
في سياق ذي صلة، سبق هذه الخطوة إعلان الوزارة عن صدور قرارات بترقية 711 موظفاً وموظفة من منسوبيها للمراتب العاشرة فما دون، ضمن جهودها الرامية لتحفيز المورد البشري؛ ومن ثم تعكس هذه الترقيات المتتالية بتوجيهات الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ حرص الوزارة على تنمية رأس المال البشري وتمكين الكفاءات الوطنية للارتقاء بجودة الأداء. Eunwann
💬 النقاش
لا توجد مشاركات بعد. كن أول من يشارك!