أعلنت وزارة التعليم تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية للمراتب الثالثة عشرة فما دون حتى 29 يونيو الجاري، حيث تستهدف هذه الخطوة منح المستفيدين وقتاً إضافياً لاستكمال طلباتهم عبر منصة مسار.
تمديد المهلة للمراتب الإدارية
يستهدف الإجراء الحالي الموظفين الإداريين الراغبين في الدخول ضمن مفاضلة الترقيات، كما يتيح القرار للمستفيدين الدخول إلى المنصة لتسجيل رغباتهم الوظيفية قبل انتهاء المهلة الجديدة المحددة بنهاية الشهر.
ومن جهتها، أوضحت الوزارة في بيان مقتضب عبر حسابها على منصة «إكس» أن القرار: "يأتي حرصًا على إتاحة الفرصة للجميع من خلال منصة مسار".
تفاصيل الجدولة السابقة وأهداف التمديد
جاء هذا التمديد بعد أن حددت وزارة التعليم الجدول الزمني المبدئي لإجراءات الترقية، حيث كان من المقرر أن ينتهي استقبال الطلبات في ، عقب انطلاقه في ، ومن الجدير بالذكر أن عملية التقديم تتم باختيار أيقونة «تحديد الرغبات الوظيفية» التي تُظهر للموظف كافة الفرص المتاحة لمفاضلته عبر منصة «مسار». Alyaum
في سياق ذي صلة، أكدت الوزارة أن خطوة إطالة المهلة تهدف بشكل مباشر إلى تحسين تجربة المتقدمين وتسهيل العملية على الجميع، بالإضافة إلى ما سبق، يسعى هذا الإجراء إلى تفادي أي عوائق قد تحول دون استكمال الموظفين الإداريين لطلباتهم ضمن الإطار الزمني السابق المحدّد. Alsaudi
💬 النقاش
لا توجد مشاركات بعد. كن أول من يشارك!