الدفاع المدني السعودي يحتفي بتخريج 40 مجندة لدعم منظومة السلامة ومكافحة الحريق

الدفاع المدني السعودي يحتفي بتخريج 40 مجندة لدعم منظومة السلامة ومكافحة الحريق

سعياً لدعم منظومة الحماية والسلامة وتعزيز الجاهزية التشغيلية للقطاع، احتفت المديرية العامة للدفاع المدني في مقرها بالعاصمة الرياض بتخريج 40 مجندة، إثر إكمالهن برنامجاً تأهيلياً في عمليات الدفاع المدني والسلامة والوقاية من الحريق، بحسب تقرير نشره موقع Saudi Gazette.

وقد شهد حفل التخريج حضور مدير عام الدفاع المدني الفريق الدكتور حمود الفرج، حيث تلقت المجندات خلال البرنامج التدريب والمعارف والمهارات الأساسية المتعلقة بأعمال الدفاع المدني، بما يعزز قدراتهن العلمية والعملية في مجالات السلامة والوقاية من المخاطر.

توثيق التخريج والتأهيل الميداني

وثّق الحساب الرسمي للدفاع المدني السعودي عبر مقطع مصور مراسم الاحتفاء بتخريج هذه الدفعة المكونة من 40 مجندة، مستعرضاً جانباً من جاهزيتهن الميدانية في مجالات الحماية ومكافحة الحريق. Almadar-news

ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة التأهيلية تضمنت تزويد الكوادر النسائية بتدريبات مكثفة ومعارف أساسية لأعمال القطاع، بهدف تعزيز قدراتهن العملية للتعامل مع المخاطر الميدانية ودعم منظومة السلامة الشاملة، المصدر

⭐ قيّم هذا الدليل
رأيك يساعد غيرك — اختر تقييمك:
ما رأيك في المقال؟

💬 النقاش

💬

لا توجد مشاركات بعد. كن أول من يشارك!

💬 شاركنا رأيك

التعليقات بالعربية فقط · بدون روابط
📬
تأكّد من كتابة بريدك الإلكتروني بشكل صحيحسيصلك إشعار فور الموافقة على تعليقك أو الرد عليه — بريدك خاصّ ولن يُنشر أو يُشارَك مع أحد. 🔒