أمير منطقة الرياض يدشن مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان

أمير منطقة الرياض يدشن مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان

يدشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، اليوم مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان، وجاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم، رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، إلى جانب عدد من منسوبيها.

تفاصيل المشروع والتجهيزات الأكاديمية

ويطلع أمير منطقة الرياض على عرض مفصل لمشروع الكلية والمستشفى، متضمناً البرامج الأكاديمية والتجهيزات التعليمية والتدريبية، حيث تهدف هذه التجهيزات إلى إعداد كوادر طبية وطنية وفق المعايير المهنية المعتمدة.

ومن جانبه، يعرب رئيس مجلس أمناء الجامعة عن شكره لأمير منطقة الرياض إزاء دعمه المستمر، مشيراً إلى أن هذا التدشين يمثل محطة إستراتيجية تعزز دور الجامعة في القطاع الصحي، فضلاً عن دعم مستهدفات التنمية الوطنية.

إطار العمل لمشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي

يأتي هذا التدشين تتويجاً للمراحل النهائية التي أجرتها قيادات جامعة الأمير سلطان، إذ تستهدف خطة المشروع افتتاح كلية الطب وبدء أعمالها رسمياً بحلول العام الأكاديمي 2026-2027. Psu

في سياق ذي صلة، ولضمان التنفيذ الدقيق لتجهيزات المشروع، شهد اللقاء حضور المستشارين الموكّلين بإنشاء المستشفى الجامعي، وهما الدكتور ممدوح بن ناصر البقمي والدكتور محمد بن عبدالرحمن الغنيم، ليكونا ضمن الفريق المشرف. Alwathaq

⭐ قيّم هذا الدليل
رأيك يساعد غيرك — اختر تقييمك:
ما رأيك في المقال؟

💬 النقاش

💬

لا توجد مشاركات بعد. كن أول من يشارك!

💬 شاركنا رأيك

التعليقات بالعربية فقط · بدون روابط
📬
تأكّد من كتابة بريدك الإلكتروني بشكل صحيحسيصلك إشعار فور الموافقة على تعليقك أو الرد عليه — بريدك خاصّ ولن يُنشر أو يُشارَك مع أحد. 🔒