تنفذ الأجهزة الأمنية مهامها الميدانية الرقابية بشكل مستمر لضبط المخالفات، ومنع محاولات التجاوز عبر الحدود.
وفي هذا السياق، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير عملية تهريب 22 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر.
وعقب ذلك، أنهت الجهات الأمنية الإجراءات النظامية الأولية المرتبطة بالواقعة، حيث جرى تسليم المواد المضبوطة إلى جهة الاختصاص لاستكمال المقتضى النظامي.
قنوات تقديم البلاغات الأمنية
تدعو الجهات الأمنية للإبلاغ عن أي معلومات مرتبطة بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(994) في بقية مناطق المملكة، أو هاتف المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) والبريد الإلكتروني ([email protected])، مؤكدة أن جميع البلاغات تُعالج بسرية تامة دون أي مسؤولية على المبلّغ.
تفاصيل القبض على مهرب الحشيش في الربوعة
أسفرت العملية الأمنية التي نفذتها الدوريات البرية في قطاع الربوعة عن الإطاحة بالمتورط الفعلي في محاولة التهريب، وقد تبين أن المقبوض عليه هو مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، إذ ضُبط وبحوزته 22 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، ليجري استكمال الإجراءات الأولية بحقه. Al-madina
ومن جهتها، أوضحت المديرية العامة لحرس الحدود أن هذا الإنجاز الأمني يأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها لمكافحة تهريب المواد المخدرة وتعزيز أمن الحدود، علاوة على ذلك، أكدت المديرية مضيها في التصدي لكافة الأنشطة غير النظامية التي تستهدف أمن واستقرار المملكة. Sra7h
💬 النقاش
لا توجد مشاركات بعد. كن أول من يشارك!